الرئيسيةرياضة

الرياضي يُسقط الحكمة في عرينه ويتصدّر

حسم فريق الرياضي مباراة القمّة التي جمعته مع مضيفه الحكمة لمصلحته بفارق 17 نقطة وبنتيجة نهائية (87-70) على ملعب غزير أمس في مباراة مؤجّلة من المرحلة الأولى من بطولة لبنان لكرة السلة، الأرباع: (21-11) (47-24) (71-50).

وفي حين توقّع الكثيرون أن يأتي اللقاء متكافئاً بين الطرفَين، دانت السيطرة معظم فترات اللقاء للفريق الزائر الذي تمسّك بالصدارة منذ البداية، مانعاً خصمه من مجرّد الإقتراب منه، وكان لاعبوه الأفضل والأكثر إنسجاماً والأدقّ تصويباً على السلة الحكماوية، وقد نجحوا في تسجيل عشر رميات ثلاثية من أصل 31 محاولة، فيما سجّل أصحاب الأرض ستّ رميات ثلاثية من أصل 20 محاولة.

وكان لاعب الرياضي كريم زينون مؤثراً على أرض الملعب، وأنهى المواجهة محرزاً 19 نقطة و8 ريباوندز و3 سرقات للكرة، فيما حقق هايك غيوقجيان “الدوبل دوبل” (17 نقطة و11 نقطة). كما سجّل جيرارد حديديان 16 نقطة و5 ريباوندز، وأمير سعود 12 نقطة و4 ريباوندز. أما من جانب الحكمة فأحرز نديم سعيد 20 نقطة و7 ريباوندز، وعلي مزهر 19 نقطة و6 تمريرات حاسمة، وكريستوف خليل 16 نقطة و9 ريباوندز.

بهذا الفوز المهمّ، تصدّر الرياضي الترتيب العام للفرق برصيد 13 نقطة من ستة إنتصارات وخسارة واحدة، فيما تراجع الحكمة الى المركز الرابع برصيد 12 نقطة من خمسة إنتصارات وخسارتَين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!