الرئيسيةخاص دايلي ليبانون

تفاصيل مُثيرة عن “الأستاذ العميل”

أوقفت دوريّة من مديريّة المخابرات في الجيش اللبناني أمس الخميس، المواطن “أ. ض.” من بلدة عربصاليم، وهو أستاذ مدرسة ومتزوّج من أردنيّة وذلك للإشتباه بتواصله مع الجيش الإسرائيلي.

وفي معلومات خاصّة بـ “ليبانون ديبايت”، أنّه على “إثر رصد إتصال تمّ من هاتف المُشتبه به إلى رقم أجنبي “مشبوه”، تحرّكت دوريّة من مخابرات الجيش التابعة لفرع الجنوب بناءً على إشارة القضاء، وداهمت منزله ومنزل ذويه وصادرت أجهزة إلكترونية وهواتف”.

ووفق المعلومات، فإنه تمّ “إستدعاء زوجة المُشتبه به (الأردنيّة) للتحقيق والإستماع إليها، وكذلك قامت عناصر المخابرات بالإتصال هاتفيًا بعددٍ من معارفه وأقاربه وجيرانه، وطرحوا عليهم أسئلة حول طبيعة العلاقة التي تربطهم به وما إذا كانوا قد لاحظوا أي تغيّرات على “الشخص الموقوف”.

وتُشير المعلومات، إلى أنّه في الآونة الأخيرة ظهر “الثراء” على الموقوف حيث أنّه نَشَط في مجال البحث عن عقارات ضمن منطقته بغيّة شرائها، وكذلك كَثُرت زيارته إلى الأردن وبشكل دوري بذريعة تأديته زيارات عائليّة”.

وفيما يتعلّق بما قيل عن “علاقات المُشتبه به وتوفيره تسهيلات لوجيستية لشخص أميركي”، فلم تؤكّد هذه المعطيات أي جهة أمنيّة تُذكَر لذا يُمكن وضعها ضمن إطار الإشاعات.

“ليبانون ديبايت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى