اخبار عربية ودوليةالرئيسية

خامني: صواريخنا باتت قادرة على إسقاط الطائرات الأميركية في المنطقة

لفت الإمام السيد علي خامنئي في كلمة له في ذكرى انتفاضة أهالي مدينة قم إلى ان “​الحياة​ تخبئ لنا الكثير من المنعطفات ونأمل في أن تمرّ هذه الأيام بالعودة إلى الطريق المليء بالحياة”، معتبرا انه “بانتشار ​وسائل التواصل الاجتماعي​ هناك إمكانية كبيرة لدى القوى المُغرضة والخائنة لتغيير محتوى الانتفاضة.​​​​​​”.

ورأى ان “تشويه الحقائق أمرٌ رائج في ​العالم​، وهو خطرٌ مازال قائماً”. وقال: “​الاستخبارات الأميركية​ تروّج لتحليلٍ مغاير للأحداث وتبثه لتضليل الرأي العام.​​​​​”.

وأكد خامنئي ان “تواجد ​إيران​ يبعث على ازالة عوامل زعزعة الاستقرار في المنطقة”، مشددا على ان “تواجد إيران أمر قطعي يجب ان يستمر بقوة”. واضاف “إن نظام الجمهورية الإيرانية عليه ان ينظم الوضع الدفاعي في البلاد لكي لا يمكّن الكيان الصهيوني من مهامجة ​طهران​ والاعتداء على البلاد وهذا حدث سابقا عندما كان النظام الصدامي يقصف طهران ب​صاروخ​ بعيد المدى”.

وسأل “أليس من حق إيران ان تخلق قوة ردعية ضد ​حالات​ الاعتداء هذه”، مشددا على انه “ملزمون بالدفاع عن بلدنا ولا يجب أن نفعل شيئا يجعل العدو يتجرأ ضدّنا”. وكشف ان ” صواريخنا باتت قادرة على إسقاط الطائرات الأميركية في المنطقة إذا تجاوزت حدودها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!