اخبار محلية

البستاني إستقبل وفدا من الاحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب وساحل الشوف

استقبل النائب الدكتور فريد البستاني في “ديوان القمر” في بلدة دير القمر وفدا من الاحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب وساحل الشوف، وقد كان لقاء تعارف جرى خلاله تبادل الأراء في الوضع السياسي العام في البلاد حيث شرح النائب البستاني رؤيته السياسية وطرق المعالجة لتصويب مسار البلاد ووضعه على سكة الحلول الناجعة، التي قد تبدأ بترسيم الحدود الجنوبية والعلاقة مع الأشقاء العرب، وتستكمل بمعالجة الوضع الاقتصادي واقرار الإصلاحات اللازمة والضرورية وتفعيل المبادرة الفرنسية التي وصلت إلى أفق مسدود في مقاربتها الحالية، وبالتالي علينا التفكير بطرق جديدة جامعة لكي تؤدي إلى تشكيل حكومة جديدة بصناعة وطنية، لا تشوبها شائبة ولا تطالها الخلافات الدولية والصراعات الإقليمية.
وشدد النائب البستاني على الاستفادة من الثوابت في موقف فخامة رئيس الجمهورية للانقاذ، واكد على علاقته مع القوى السياسية الفاعلة وتجربته البرلمانية، خاصة مع القوى التي يتوفر فيها حس المسؤولية بخلاص لبنان.
وقد تكلم باسم الوفد السيد احمد الحاج الذي أثنى على دور النائب البستاني الوطني، والجهد الاستثنائي الذي يبذله في اللجان النيابية، كذلك على نشاطه الدائم على الأرض بين مختلف مكونات الشوف. وختم الحاج بكلمة شكر للدكتور النائب على سعة صدره وحفاوة استقباله واستعداده الدائم لملاقاة الجميع على نصف الطريق واستكمالها سويا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!