اخبار محليةالرئيسية

بعد حمادة وأبو فاعور..وهّاب يرد على جنبلاط

رد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب على رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط قائلاً له: “يا وليد بك إذا بدو ياخذ مصاري الناس حسان دياب وحياتك تاني يوم راح نسقطو بالشارع فضي بالك دياب عبيضغط تا ترجع المصاري وبلشت ترجع هلق بالنسبة للناس إلي معن فوق ال100 مليون دولار، وإنت مش منهم أكيد هوذي وضعن صعب لأن بنا نعرف المصدر ليش خايف إنت مالك شرعي”.
توجه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، إلى “رئيس الحكومة حسان دياب بالقول، “السيد دياب السطو على أموال الناس فكرة الأمنيين جماعة رستم غزالي في السرايا”.
وأضاف جنبلاط، “ومستشار رئيس البلاد الذي طالب بإستعادة الأموال المنهوبة والموهوبة وربما الموروثة لأنكم تحضرون إنقلاب مالي سياسي للاستيلاء على البلد على طريقة البعث”، معتبرًا أن “مذكرة الجلب بحق النائب مروان حمادة تذكرنا بإرهاب الوصاية”.
وفي وقت سابق رد وهّاب على الوزير السابق مروان حماده، متوجهًا إليهِ بالقول، “أنت ملك المفارز الأمنيّة من تل أبيب الى دمشق الى باريس وواشنطن ولم تصل الى بكّين لأنها بعيدةٌ جغرافياً”.
وتابع وهّاب متهماً حمادة، في تغريدةٍ على حسابهِ عبر “تويتر”، بأنَّه كان “عضوًا فاعلًا في مفرزة رستم غزالة”.
وأضاف وهّاب، “كان رستم غزالة رحمهُ الله يُشيدُ بك بإستمرار، ويقول كان يسمع جلسة الحكومة عبر هاتفك المفتوح في الجلسة”.
كذلك ردَّ وهاب في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، على تغريدة النائب وائل أبو فاعور حول خطاب دياب.
وقال، “سياسات الحكومات المتعاقبة حولت لبنان إلى عزاء دائم لذا لا تستغرب عزيزي وائل أن يكون حسان دياب كئيباً عندما رأى حجم الورثة والتهديد أتمنى أن تفيدنا أين قرأته لننتقده أما إذا كانت المشكلة في التعيينات فنطمئنكم ستتم عبر الأصول ولن يكون الولاء السياسي شرطاً”.
وكان الوزير السابق مروان حمادة قد وصف في وقتٍ سابق الهجوم على رئيس الحكومة حسان دياب بأنّه هجوم على سياسته وليس على دياب بالشخصي، مؤكّدا أن ليس لرئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط اي مشكلة شخصية مع دياب، ولكن سياسة حكومته تنمّ عن حقده الشخصي تجاه كل ما يرمز الى ما لا ينتمي اليه. والكل يعلم الى اي خط ينتمي دياب وارباب هذا الخط، أي الخط السوري وباسيل و”حزب الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!