اخبار محليةالرئيسية

حزب سبعة: المقاومة المدنية لانتخابات نيابية مبكرة

عقد حزب سبعة مؤتمر صحفي من ساحة الشهداء جاء فيه:

اطلق حزب سبعة منذ أيام من مجلس النواب المقاومة المدنية لأن مقاومة السلطة الفاسدة هي أصعب من مقاومة أي عدو. لقد طفح كيل المواطنين بعد انتظار يائس لوعود خائبة ولم تنتج الا الفقر والذل والظلم. المقاومة المدنية بدأت وستكون السيول الجارفة لاوساخكم وقذاراتكم.

لن نعود إلى الوراء. ايها المواطنون، لقد آن الأوان لنكون معا، معا مواطنين من كل الطوائف والمناطق والفئات الاجتماعية يدا واحدة للوطن…للدولة التي نريد الآن وفورا ان نستعيد أموالها المنهوبة.

سترحلون دون ادنى شك لأننا لن نتخلى عن مقاومتنا المدنية الا برحيلكم. اغتصبتم السلطة…زورتم الانتخابات النيابية..خنتم الأمانة مرات ومرات…اوصلتم الناس الى الهاوية..سرقتم مع الأموال مستقبل أولادنا.

نطالب اليوم بانتخابات نيابية فورية تنتج سلطة نزيهة تحاسب وزراء ونواب تحولوا إلى ناهبين والى شهود زور على نهب وفساد وقح وفاجر.

لن نقبل باستقالة شكلية للحكومة ثم تصريف أعمال يؤمن استمرار صفقاتكم وتمرير مصالحكم. لن نقبل تحميل الناس أية ضريبة جديدة .

اليوم سمعنا صوت قضاة شرفاء نضم صوتنا إلى هذا الصوت الشجاع الذي انتقدناه طويلا يطالبون باستقلالكم عنكم والتحرر من براثنكم.قضاة شرفاء سيكونون أداة محاسبتكم واستعادة أموالنا منكم نضم صوتنا إلى كل شرفاء الوطن لنعلن استمرار مقاومتنا المدنية حتى تحقيق مطالبنا الأساسية.

ندعو اخواننا المواطنين :لا خروج من الشارع حتى تعيين تاريخ لانتخابات نيابية مبكرة على قاعدة النزاهة والشفافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!