اخبار محليةالرئيسية

بالفيديو والصور- مقتل بلال العرقوب بعين الحلوة.. وتسليم ولديه الى مخابرات الجيش

طوى مخيم عين الحلوة صفحة احد ابرز المطلوبين الفلسطيني بلال عرقوب بالإعلان مع ساعات الفجر الأولى عن مقتله في اشتباك بينه وبين القوى الاسلامية الفلسطينية في حي المنشية داخل المخيم.

وبحسب مصادر فلسطينية مطلعة فإن “الاتشباك مع عرقوب شارك فيه عناصر من عصبة الأنصار والحركة الاسلامية المجاهدة وكان لافتاً ايضا مشاركة رامي ورد وعناصر اسلامية مسلحة أخرى الى جانبهما في تبادل اطلاق النار مع عرقوب”.

وافيد ان القوى الاسلامية الفلسطينية قامت بتسليم ولدي عرقوب يوسف واسامة الى مخابرات الجيش اللبناني، وعملت على ملاحقة باقي افراد مجموعته.

وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في المخيم بخبر مقتل عرقوب مرفقا بصورته صريعاً ، فيما اطلق الرصاص في الهواء وارتفعت التكبيرات من بعض مآذن المخيم ابتهاجاً بمقتله.

وكان التطورات الأمنية في مخيم عين الحلوة تسارعت خلال اليومين الماضيين اثر عملية اغتيال الشاب الفلسطيني حسين علاء الدين ” الخميني” برصاص بلال عرقوب اثناء مشاركة المغدور في مسيرة داخل المخيم ، ما دفع بالقوى الاسلامية الفلسطينية بالتنسيق مع حركة فتح الى تنفيذ عملية امنية في معقل عرقوب حي الرأس الأحمر واخراجه واولاده ومجموعته من الحي المذكور، فلجأوا الى حي المنشية حيث وقع الاشتباك بينه وبين القوى الاسلامية والذي انتهى بمقتله واعتقال ولديه.

 

 

 

🔴📹 *إطلاق نار الأن في مخيم عين الحلوة أبتهاجاً بمقتل بلال العرقوب*

Posted by ‎شبكة اخبار لبنان‎ on Saturday, August 3, 2019

🔴📹 *إطلاق نار الأن في مخيم عين الحلوة أبتهاجاً بمقتل بلال العرقوب*

Posted by ‎شبكة اخبار لبنان‎ on Saturday, August 3, 2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!