اخبار محليةالرئيسية

الموسوي يرد: من يتطاول على المقاومة سنكسر رقبته

واكيم:اللي بعربش على حيطنا منكسرلو إجرو

رد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب نواف الموسوي  على عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب عماد واكيم قائلا: “على من قال انه “سيكسر رجلنا”: مقاومتنا عزتنا وشرفنا ومن يتطاول عليها سنكسر رقبته”.

وكان واكيم أعلن من الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت في ساحة ساسين في الاشرفية على خلفية التعرّض للرئيس بشير الجميّل ان “اللي بعربش على حيطنا منكسرلو إجرو” وكل من لا يحترم بشير الجميّل فنحن لن نعترف بانتمائه الوطني اللبناني”.

من جهته قال عضو كتلة “الكتائب اللبنانية” النائب نديم الجميّل في وقفة احتجاجية في ساحة ساسين، في الاشرفية ان “أحد نواب “حزب الله” تعدّى على رمز وهو بشير الجميّل وحاول أن يخوّن القضية التي استشهد من أجلها”.

واعتبر الجميّل ان “من اعتاد على الخيانة يسمح لنفسه بأن يخوّن الآخرين”، وقال: “السلاح لم يجعلنا نخاف وكلامهم في المجلس النيابي وتهويلهم لن يخيفنا”.

وأكد ان “منعرف نحمل سلاح ومنعرف نواجه”، وأضاف: “مستعدّون لحمل السلاح والوقوف في وجههم ولا نريد الوصول إلى هذا الأمر ولكن لا تتعدّوا على رموزنا وعلى بشير الجميّل فهو خط أحمر”، واشار الى ان “ولاد المقاومة اللبنانية حيطن مش واطي”.

وتابع الجميّل: “لا أقبل بأن يهدّدنا أحد أو أن يخوّننا ويخوّن بشير الجميّل الذي استشهد من أجل لبنان وأصبح رئيساً لإنقاذ الدولة اللبنانية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!