اخبار محلية

الطقس غائم جزئيا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارةالطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة مع تساقط لحبات البرد أحيانا وحدوث برق ورعد خاصة خلال الفترة الصباحية، كما تنشط الرياح أحيانا وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق، وجاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة: منخفض جوي جنوب اليونان يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم وممطر مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، يتشكل الضباب على المرتفعات وتتساقط الثلوج نهارا على ارتفاع 2000 متر وما فوق وتتدنى ليلا لتلامس 1800 متر كما يتوقع حدوث عواصف رعدية خلال الليل.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة مع تساقط لحبات البرد أحيانا وحدوث برق ورعد خاصة خلال الفترة الصباحية، كما تنشط الرياح أحيانا وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق.

الجمعة: غائم جزئيا مع امطار محلية يتخللها انفراجات واسعة خلال النهار واستمرار الانخفاض بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق.

– الحرارة على الساحل من 10 الى 19 درجة، فوق الجبال من 7 الى 9 درجات، في الارز من 1 الى 6 درجات، في الداخل من 8 الى 15 درجة.

الوكالة الوطنية للاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!