الرئيسيةرياضة

للمرة الثالثة… النجمة بطلاً لدوري الشباب

احتفظ نادي النجمة بلقب دوري الشباب للمرة الثالثة توالياً، بعد الفوز على الأنصار (3-1) على ملعب الصفاء، في الأسبوع ما قبل الأخير من الدورة السداسية. سجّل للنجمة مهدي الزين هدفين ومحمود كعور، وللأنصار مكسيم عون.

اختُتمت يوم أمس بطولة لبنان للشباب في كرة القدم، التي كان فريق النجمة قد ضَمِن لقبها من الأسبوع الماضي. وأقيمت المباراة الأخيرة على ملعب بحمدون، حيث فاز النجمة على العهد (2 – 1)، وتوّج قائده مهدي الزين بلقب هداف البطولة بـ26 هدفاً. وهو الموسم الثالث على التوالي لشباب النجمة الذي يحرزون فيه لقب البطولة، واللافت تحقيق الفريق لـ28 نقطة من أصل ثلاثين ممكنة في المرحلة السداسية من البطولة. وتسلّم الزين كأس البطولة من عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني للعبة وائل شهيّب، إضافة إلى مبلغ مالي بقيمة 5000 دولار.

وجمع «النبيذي» 25 نقطة في المباريات التسع التي خاضها، محقّقاً ثمانية انتصارات ومتعادلاً في مباراةٍ واحدة، فيما حلّ العهد في المركز الثاني بـ19 نقطة، بعد فوزه الأخير على طرابلس بهدفين دون رد على ملعب احتياط طرابلس، في حين جاء الأنصار ثالثاً بـ17 نقطة، وسيتنافس الفريقان على الوصافة في الأسبوع الأخير. واحتلّ هوبس المركز الرابع بتسع نقاط عقب تغلّبه على شباب الساحل الأخير بنقطتين (2-1) على ملعب العهد، ويتقدّم عليه طرابلس بنقطتين في المركز ما قبل الأخير من الدورة السداسية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!