مجتمع ومنوعات

أمسية للفنان زياد الأحمدية في أوتيل صوفر الكبير

يأتي ذلك ضمن مهرجانات سوسنة صوفر الهادفة الى تنشيط موسمي السياحة والإصطياف في بلدة صوفر

أحيا الفنان زياد الأحمدية أمسية  فنية مميزة في باحة أوتيل صوفر الكبير، قدم خلالها مع فرقته الموسيقي باقة من الأغاني الوطنية الملتزمة، ومجموعة من الأغاني الطربية التي لاقت إعجاب الحضور الذي ضم حشداً من رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة والفعاليات والهيئات الإجتماعية والأهلية، وجمع من أبناء صوفر وجوارها.

ويأتي ذلك ضمن مهرجانات سوسنة صوفر، الهادفة الى تنشيط موسمي السياحة والإصطياف في بلدة صوفر، وتتضمن إعادة إحياء دور أوتيل صوفر الكبير، الذي يعد أحد معالم صوفر السياحية والتاريخية.

 

الدمشقي

وألقت عضو المجلس البلدي منيرة الدمشقي كلمة بإسم بلدية صوفر رحبت فيها بالحضور لا سيما نائب رئيس البنك الدولي رجل الأعمال الشيخ منير حمزه، ومالك مشروع فلل أبو حسن في صوفر السيد منير أبو حسن، ونوهت بحضور المسؤول عن فندق صوفر الكبير السيد رودريك سرسق.

كذلك رحبت  الدمشقي برؤساء بلديات ومخاتير وممثلي الجمعيات والهيئات والفعاليات الثقافية والإجتماعية، وأشادت بجهود المجلس البلدي في صوفر.

وفي كلمتها أكدت الدمشقي على أهمية العمل على تعزيز الواقع السياحي في بلدة صوفر، والتي تعد إحدى أهم مناطق الإصطياف والسياحة في منطقة جرد عالية، وهذا ما يستدعي العمل على تعزيز واقع البلدة الإنمائي والخدماتي، من أجل تعزيز دور صوفر كمقصد للسياح والمصطافين.

تجدر الإشارة الى أن الأمسية الفنية تأتي في سياق النشاطات الثقافية والفكرية التي تنظمها بلدية صوفر بشكل دوري، حيث تم تنظيم عدد من المحاضرات والندوات الهادفة والتي تلاقي ترحيب النخب الفكرية والثقافية، لا سيما في منطقة جرد عاليه والجوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!