اخبار محليةرياضة

علامة يأمل إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل الاقتصادية

نلتقي مع الرئيس المكلف تشكيل الحكومة على أهمية دعم وزارة الشباب والرياضة

دعا النائب الدكتور فادي علامة القوى السياسية إلى المساهمة في دعم تشكيل الحكومة بأسرع وقت، “على أمل ان تكون حكومة وحدة وطنية تتمثل فيها مختلف الكتل والأحزاب اللبنانية”.

وأكد علامة “أنّ ما تقوم به كتلة التنمية والتحرير من خطوات على طريق التسريع في إنجاز ملف الحكومة، “ناتج من إحساسها بسوء الأحوال الاقتصادية، ولدفع عجلة الدولة والمؤسسات للمضيّ قدماً والالتفات للوضع الاقتصادي لتشخيص المشكلات وإيجاد الحلول الممكنة”.

جاء كلام علامة خلال افتتاح دورة رياضية نظمتها حركة أمل في منطقة الشياح، بحضور المسؤول التنظيمي للمنطقة أحمد حرقوص ومسؤول الشباب والرياضة طلال حسن وأعضاء المنطقة واللجنة المنظمة.

وأشار علامة الى “أهمية الرياضة في صناعة الشباب وتحصين المجتمع كونها وسيلة أساسية لمحاربة غزو الآفات الاجتماعية، التي لطالما حذر منها دولة الرئيس نبيه بري”.

ورحّب علامة بكلام رئيس الحكومة المكلف، عن نيته دعم وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقبلة وإيلائها الدور اللازم، لافتاً إلى أنّ هذا مطلب كتلة التنمية والتحرير أيضاً”.

وختم علامة كلامه بالإشادة بالشهداء والمقاومين “الذين زرعوا أجسادهم في الأرض لينبت زرع التحرير المحصن بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى