اخبار محليةالرئيسية

“غول البابا الصغير”.. الشقراء إيفانكا تبتسم وغزة تغرق بالدماء!

عبّر الناشطون العرب عن استنكارهم للخطوة الأميركيّة عبر صورٍ وعبارات مؤثّرة

طُبع يوم 14 أيار 2018 بدماء فلسطينيين استشهدوا دفاعًا عن القدس عاصمة دولة فلسطين الأبديّة في “مليونيّة العودة”، وذلك تزامنًا مع حفل نقل السفارة الأميركيّة من تل أبيب إلى القدس.

وقد احتفلت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بافتتاح السفارة الأميركية في القدس على طريقتها. وعبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، نشرت إيفانكا صورًا لها من مشاركتها في مراسم حفل افتتاح السفارة الأميركية في القدس.

كما أرفقت مع الصور جزءًا من الخطاب الذي ألقاه زوجها، جاريد كوشنر، بمناسبة افتتاح السفارة، جاء فيه: “نحن اليوم نهدي سفارتنا الأميركيّة الجديدة للقدس، وهو وعد قديم للشعب الأميركي والإسرائيلي”.

ولقيَ الحدث الإستثنائي غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ عبّر الناشطون العرب عن استنكارهم للخطوة الأميركيّة عبر صورٍ وعبارات مؤثّرة، كانت أبرزها صورة لإيفانكا، وقد غرق فستانها بدماء أحد الشهداء.

كما نشر ناشطون صورةً لمجلّة New York Daily News  ظهرت عليها إيفانكا خلال افتتاح السفارة، وكُتب عليها ” Daddy’s little ghoul”، ما يعني أنّها الغول الصغير الذي يمتلك روحًا شريرة لدى الرئيس الأميركي، ولفتت المجلّة الى أنّ 55 فلسطينيًا استشهدوا، فيما تبتسم إيفانكا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى