اخبار محليةالرئيسية

جعجع: من يصوّت للقوات يخرج من الحفرة

لدينا "موال" سنسعى بكلّ قوتنا لتطبيقه في هذا البلد

ركّز رئيس “حزب ​القوات اللبنانية​​سمير جعجع​، على أنّ “جميع البرامج الإنتخابية متشابهة، وكلّها ضدّ ​الفساد​ ومع محاربته، فمن سبّب الفساد في الدولة؟ “القوات اللبنانية” هي الوحيدة المختلفة”، متسائلاً “من كان يتوقّع أن ابن ​دير الأحمر​ الآتي من عائلة عادية تعلّم وتثقّف وناضل وأثبت أنّه شاب عصامي واليوم مؤهّل لتمثيل أهالي الدير؟ واليوم لا يكمن لأحد أن يصل إلّا إذا كان متمتّعاً بمواصفات ​أنطوان حبشي​.، وفي دير الأحمر إنتصرنا في المعركة قبل أن تبدأ“.

ولفت جعجع في مؤتمر صحافي في ​معراب​، إلى أنّ “منطقة دير الأحمر وبمجرّد ترشّح أنطوان حبشي استعادت حياتها وهويّتها وأتوقّع أنّ حبشي سيشكّل نقلة نوعية”، مشيراً إلى أنّ “من دير الأحمر إلى زحلة، القاضي جورج عقيص لم نختره بالصدفة إنّما لأنّه يمثّل تماماً الإنسان الّذي نطمح إليه. عقيص لديه ما يكفي من التجربة بالدولة والقانون وال​سياسة​ ليتمكن من تمثيل زحلة خير تمثيل”، مشدّداً على أنّ “الكثير من المرشحين يقولون إنّهم يريدون محاربة الفساد فيما المحاربة الفعليّة للفساد تكون على النحو الّذي تصرّف به عقيص، باعتبار أنّ هذا الأمر ليس مجرّد شعار أو برنامج انتخابي نقوم بوضعه ونتصرّف بعكسه، ومحاربة الفساد أمر بسيط جداً وذلك بالإتيان بأشخاص غير فاسدين“.

وأوضح أنّ “إلى جانب كلّ هذه المشاكل هناك وطن علينا بناؤه وللأسف هناك العديد من المرشحين الّذين يتهرّبون من الإجابة على الأسئلة المهّمة كمسألة السلاح غير الشرعي ومصادرة قرار الدولة، ويعتمدون التصاريح العامة المبهمة”، مؤكّداً “أنّنا كـ”حزب قوات لبنانية” لا نطمح للخصام مع أي فريق إلّا أنّنا جلّ ما نريده هو إرضاء أنفسنا بالدرجة الأولى، عبر الوصول إلى تحقيق مشروعنا بالوطن الّذي نحلم به”، مشيراً إلى أنّ “أحلامنا في ما يتعلّق بزحلة كبيرة جدّاً لذلك نبحث عن أحسن تمثيل لها، ونتمنّى مع خيارنا بالقاضي جورج عقيص كمرشح عن المقعد الكاثوليكي فيها أن نقدّم أعلى درجة ممكنة من التمثيل للمنطقة“.

ونوّه جعجع إلى أنّ “من زحلة إلى بشري المقاومة من طول عمرها، فما مشاريع اللوائح اّلتي هي ضدنا، ما مشاريعهم ليكون هناك كرامة وصمود في لبنان؟ لا يمكننا إلّا أن نختار لائحة تمثّل بشري بالذات”، مشدّداً على أنّه “لم يعمل أي نائب في أي منطقة كما فعلت النائب ستريدا طوق جعجع في بشري، ونكافؤها بإعطائها المزيد من أصواتنا. نريد أن نرضي أنفسنا بالدرجة الأولى ولدينا “موال” سنسعى بكلّ قوتنا لتطبيقه في هذا البلد، وأدعو كلّ مواطن أن يصوّت من منطلق قيام الدولة وفي 6 أيار لدينا طريقة واثبتنا عن وضوح رؤيتنا وثباتنا وموضوعيتنا”، مؤكّداً أنّ “من يريد الخروج من الحفرة الّتي نحن فيها اليوم عليه أن يصوّت لـ”القوات“”.

وبيّن أنّ “معركة أنطوان حبشي مهمّة جدّاً وستشكّل نقلة نوعية إن على مستوى قيام الدولة وإن على المستوى الإنمائي”، مركّزاً على أنّ “”القوات:” أثبتت بوضوح رؤيتها وثباتها ووطنيتها وتمسّكها بالسيادة والحريّة والإستقلال والإستقامة داخل الدولة وبناء الدولة الفعليّة”، متوقّعاً أنّ”انتخاب عقيص سيعود بالخير على زحلة، وعلى أمل إعادة إنتخاب النائب ​ستريدا جعجع​ في بشري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!