اخبار محلية

أحمد الحريري: هذه اللوائح في خدمة حزب الله

حذر الامين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، من “إعطاء حزب الله فرصة الحصول على الثلث المعطل في مجلس النواب، مع حلفائه، حيث يسعى للحصول على 43 نائبا من دون التيار الوطني الحر وتيار المردة”، مشيرا إلى “التناغم في طرابلس بين 3 لوائح (ميقاتي – ريفي – الأحدب) لضرب صورة سعد الحريري، بما يصب في خدمة لائحة فيصل كرامي، التي يسعى “حزب الله” لتأمين 3 حواصل انتخابية لها من خلال شرذمة الأصوات”.

وقال الحريري خلال جولة له في طرابلس وأحيائها،”لا يمكن الا أن أستذكر الصديق العزيز على قلبي وقلب كل واحد منكم، نزار زكا. كنت دائما أقول له إن القضية الصادقة التي تحملها، لن يرحمك بها حزب الله وايران، لأنه يجب أن يخاف من الناس التي انتزعت الرحمة من قلوبها، وللأسف كان الامين العام لحزب الله حسن نصرالله يتحفنا بمفهومه للعروبة، ولكن هذه العروبة التي تحدث عنها، هي عروبة يريدها الفرس على قياسهم، ويريدونها بموبقات يرمونها علينا شمالا ويمينا، ويريدونها باحتلال البلاد العربية، وتفتيت العالم العربي وضرب كل قضايانا العربية والاسلامية، ونحن نقول ان العروبة هي عروبة رفيق الحريري وسعد الحريري”.

وأضاف: “نصرالله يعتبر نفسه جنديا بولاية الفقيه، لماذا لا يمون على إيران لإعادة نزار زكا إلى أهله؟ إن قضية نزار زكا هي قضية الرأي العام وتيار المستقبل، ونحن نقول لك اشتقنالك من القلمون، وكل واحد فينا هو نزار زكا”.

وشدد على أن “اليأس والاستسلام ممنوع، لأن الرئيس سعد الحريري تلقى طعنات في صدره وظهره، لكنه بقي صامدا، وقدم مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية، لذلك سنستمر في مواجهة كل المشاريع الدكاكين التي لا تخدم سوى حزب الله. وللأسف هناك مكتب تنسيق بين لوائح وميقاتي وكرامي والاحدب لضرب سعد الحريري، وعلينا أن ننتبه، من الذهاب الى دعم لوائح سوريا”، مؤكدا أن “عائلات الشمال الكريمة لا تباع ولا تشترى، وسنبقى مع سعد الحريري لحماية المشروع الوطني، ضد كل المشاريع الاخرى المذهبية والطائفية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى