اخبار محلية

بري أبدى امتعاضه من الخروق التي تحصل ومن صرف الأموال

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري في لقاء الاربعاء النيابي اليوم، إلى التنبه من تصريحات رئيس الاركان الإسرائيلي العدوانية ومن الإعتداءات والإستفزازات الإسرائيلية ومنها ما جرى مؤخرا من إنتهاك جديد للسيادة اللبنانية في حادثة سقوط الطائرة الإسرائيلية في بيت ياحون.

ونقل النواب “ان الرئيس بري أجرى مؤخرا، سلسلة إتصالات مع المراجع الدولية ومع رئيس الجمهورية من أجل مواجهة مخاطر هذه السياسة العدوانية الإسرائيلية.

وتناول اللقاء أجواء الإنتخابات النيابية، ونقل النواب عن الرئيس بري امتعاضه “من الخروق التي تحصل ومن صرف أموال في العديد من الدوائر والمناطق”، داعيا الى “المعالجة والتصدي لمثل هذه التصرفات والأعمال”.

وجدد القول: “أن عددا من الثغرات ظهر حتى الان في قانون الإنتخاب، وان هناك حاجة لتطوير القانون وهذا سيكون برسم المرحلة المقبلة والمجلس القادم”.

وإستقبل بري في اطار لقاء الاربعاء اليوم النواب : أنور الخليل، مروان فارس، روبير غانم، سيرج طورسركيسيان، علي بزي، نوار الساحلي، علي عمار، علي فياض، ايوب حميد، قاسم هاشم، علي خريس، ميشال موسى، حسن فضل الله، ياسين جابر ومروان فارس.

ستيليانيدس وديبلوماسي كازاخستان

وكان استقبل، قبل الظهر المفوض الاوروبي لشؤون المساعدات الإنسانية وإدارة الأزمات كريستوس ستيليانيدس والوفد المرافق وسفيرة الإتحاد الأوروبي كريستينا لاسن، وجرى عرض للتطورات الراهنة في لبنان والمنطقة.

وإستقبل بعد الظهر القائم بأعمال كازاخستان في لبنان بالتاباي أوماروف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى