الرئيسيةمجتمع ومنوعات

السيد حسن شكر يقيم حفلاً تكريمياً للإعلامي الكبير طلال سلمان

درع شكر وتقدير لشكر تقديراً لنشاطاته وعطاءته وجهوده الانسانيّة وخدماته الاجتماعيّة

من قلب العاصمة بيروت ومن نبضها الخافق بالحياة ومن مطعم الصيّاد في عين المريسة ، ورغم كل الظروف والتحديات والمصاعب التي تواجه مدينتنا وانعكاسها على عاشقيها وروّادها وزوّارها وقاصديها ، يبزغ بصيص نور … من رئيس مركز النور اللبناني البلجيكي بدعوة خاصة لتكريم عميد الصحافيين والصحافة المكتوبة الإعلامي الكبير طلال سلمان رئيس تحرير ومالك ومدير صحيفة السفير واسعة الإنتشار في زمن الصحافة المعطاءة .
بحضور حشد كبير من أهل السياسة والوجوه الاجتماعيّة والصحافيين والاعلاميين في عالم الإعلام المكتوب والمرئي والإلكتروني، وممثّلي الشخصيّات السياسية.

مما زاد اللقاء تألقاً حضور الفنان معين شريف الذي رطّب الأجواء بصوته الرخيم وأغانيه الرائعة وسحر وجمال شخصيّته المتواضعة .

بعد الأحاديث والنقاشات وتبادل الآراء حول الشؤون الداخليّة والمستجدّات السياسيّة والتأثيرات الخارجيّة على الوضع اللبناني، تم تكريم صاحب الدعوة من رئيس المكتب الفنّي في الجنوب السيّد المهندس سمير الحسيني بدرع شكر وتقدير على نشاطاته وعطاءته وجهوده الانسانيّة وخدماته الاجتماعيّة وتفانيه في العمل السياسي النظيف داخل الأراضي اللبنانيّة أمتداداً إلى الخارج ولا سيّما الدول الاوروبيّة .

ختاماً وبعد لقاء ممتع وشيّق وثمين لغناه بالأفكار من الباقة المختارة بالدعوة شكر جميع المدعوّين السيّد النبيل الرئيس حسن شكر على دعوتهم هذه وعلى حُسن ضيافته وكرمه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!