اخبار محليةالرئيسية

لائحة المرّ خلال ساعات وجورج عبّود من الثوابت

يتعرّض النائب ميشال المرّ لحرب شعواء في المتن، وتمارَس ضغوط كبيرة على المرشحين الذين أعلنوا أنهم سيكونون على اللائحة التي يشكلها “أبو الياس” في هذه الدائرة.

وقد تناقلت وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية أكثر من خبر عن انتقال مرشحين ومرشحات من لائحة المرّ إلى لائحة التيار الوطني الحرّ، وبالتالي قيل إنّ المرّ لن يعود قادراً على تأمين الحاصل الانتخابي اللازم الذي يسمح له بالاحتفاظ بمقعده النيابي الذي شغله منذ العام 1992 حتى اليوم، والذي كان قد شغله أيضاً في العام 1968.

الثابت الوحيد في تحالفه مع النائب المرّ هو المرشح عن المقعد الكاثوليكي جورج عبّود، الذي أكد في مجالسه الخاصة أنه متمسك بكلمته ولن يتراجع عنها مهما كانت الوعود والمغريات.

وعلم موقعنا من مصادر متابعة لمجريات العملية الانتخابية في المتن أنّ النائب المرّ بصدد وضع اللمسات الأخيرة على لائحته التي من المتوقع أن تبصر النور خلال ساعات. وأضافت المصادر قائلة إنّ الذين يشكّكون بقدرة النائب المتني العتيق على تشكيل لائحته وتأمين فرص فوزه وفوز أكثر من مرشح على اللائحة لا يعرفون ميشال المرّ كما يجب رغم أنهم عايشوه عن قرب لفترة طويلة من الزمن.

وها هو رئيس مجلس النواب يؤكد أمام الصحافيين الذين التقاهم في مصيلح الاثنين أنّ الأصوات الشيعية في المتن ستصبّ لصالح حليفنا ميشال المر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى