مجتمع ومنوعات

السفير نضال العنداري يُمنح دكتوراه فخرية من الجامعة الأمريكية للبحوث والتطوير

تقديرا لبحوثه في مجالات الفلسفة والحضارات والأديان منحت  الجامعة الأمريكية للبحوث والتطوير في الولايات المتحدة السفير نضال العنداري شهادة الدكتوره الفخرية في العاشر من ايلول الحالي، وجاء هذا التكريم بعد تعيين العنداري من قبل المجلس العالمي للسلام، التابع للأمم المتحدة. سفيراً ومفوضاً عاماً للإعلام ومبعوثاً له في الجمهورية التركيّة.

من جهته شكر العنداري الدكتور مالك نصر على جهوده ودعمه الدائم له، وأكد انه لا وجود لما يسمى الحظ، (الحظ هو المثابرة والتركيز على هدف أسمى نسعى من أجل تحقيقه)،

وفي موضوع شعار مجلس السلام العالمي أشار العنداري الى أنه يرمز بشكل اساسي الى حوار الأديان، كما يتضمن شعار الديانات السماوية (اليهودية، المسيحية، والإسلام) لأنه ومن خلال حوار بنّاء بين الأديان نصل الى ما نصبو اليه وهو السلام التام بين أفراد المجتمع.

وقد حصل السيد نضال هذه التكريمات تثميناً لجهوده بالاضافة إلى مواهبه ككاتب وشاعر وباحث في مجالات عديدة منها الفلسفة والأديان، وناشط في مجال تنظيم المعارض الدولية في دول الخليج وتحديدا في سلطنة عمان. وبالاضافة إلى ما سبق، فإن السيد نضال مصمم محترف في مجال صناعة الفيديوهات القصيرة والتصميم الجرافيكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!