الرئيسيةمجتمع ومنوعات

الزهيري يرد على حملة الشائعات والتظليل.. هل من مؤامرة؟

بعد حملة الشائعات والتظليل الإعلامي التي طالت الفرع الرئيسي لمحطة الزهيري في وطى المصيطبة، رد صاحب سلسلة محطات الزهيري رجل الأعمال رجا الزهيري على الحملة، وتوجه بتغريدة عبر تويتر الى مدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم الامن العام ومدعي عام التمييز، جاء فيها :”بعد التعدي الغير قانوني والغير طبيعي على فرعنا في وطى المصيطبة واقفاله دون أي مبرر من قبل عشرات العناصر من جهاز الامن العام بإشارة يزعمون انها من قبلكم”.

وأضاف الزهيري:” أود ابلاغكم بثقة ان اجهزة المراقبة لدينا في كل فروعنا ستُستخدم وتوزّع لكشف اي مؤامرة محاكة او ستحاك لتشويه صورتنا، خاصة وأنه تزامن مع حملة إعلامية واسعة وكاذبة لاحداث لم تحصل
وختم:”أخيراً، الرسالة وصلت وساتعاون طالباً مساعدتكم في بيع محطاتنا ومؤسساتنا وعقاراتنا، واعدكم بترك هذه البلاد لكم ولمن يحلو لكم لانها لا تستحق وجود مواطنين امثالنا”.
وفي رسالة صوتية وجهها الى وزير الداخلية أكد الزهيري ان التقارير التي تصله لا أساس لها من الصحة، مشيرا الى ان المحطة مزودة بالكاميرات توثق ما حصل بالصوت والصورة، واستغرب الزهيري القوة التي قدمت الى المحطة وأل”هل ذلك بسبب قيامنا بتأمين مادة المازوت؟، كاشفاً ان الكاميرات توثق كيفية توزيع المازوت على الفروع”.

وأضاف الزهيري مشيراً الى انهم عندما يتسلمون كميات من المازوت يفرغون قسم منها في الفرع الرئيسي، كما يقومون بتوزيع باقي الكميات على باقي الفروع، نافيا الشائعات عن امتناع محطة الزهيري عن بيع المازوت، موضحاً أنهم يقومون بتأمين احتياجات مولدات الكهرباء التي لديهم من أجل توفير الكهرباء للمنطقة بظل التقنين القاسي الحاصل بالتيار الكهربائي، كاشفاً أن الأولوية في تأمين مادة المازوت هي لأبناء المنطقة بالدرجة الأولى وحاجات مولدات المحطة”.
وختم الزهيري سائلا هل من باب المصادفة ان يتم اقفال المحطة بالتزامن مع ترويج قناة mtv خبر توقيفه ام ان هناك مؤامرة أم شيء آخر لم يتم كشفه”.

تجدر الإشارة أن موقع mtv قام بترويج خبر يزعم توقيف صاحب سلسلة محطات الزهيري رجل الأعمال رجا الزهيري، فرد الأخير ساخراً من الخبر المزعوم  بنشر صورة تظهرة وهو يرتدي البرنس الأبيض مع جملة “عم بسبح والله” واصفاً المحطة بقناة “النفاق والكذب”.

للإطلاع على رابط الخبر على موقع mtv

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!