رياضة

روجيه فغالي بطل السباق الأول لتسلّق الهضبة

أحرز روجيه فغالي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6 لقب السباق الأول لتسلّق الهضبة الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) في حاصبيا (المتن) بمشاركة 22 سيارة. واحتل بول قصيفي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 المركز الثاني وجواد سليم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 المركز الثالث.

ويندرج السباق في إطار الجولة الأولى من بطولة لبنان لتسلّق الهضبة للعام الجاري. وتضمّن السباق ثلاث طلعات رسمية، حيث تمّ جمع أفضل وقتين مسجلين في الطلعات الثلاث للإعلان عن الترتيب النهائي للسائقين في ظلّ معركة طاحنة بين قصيفي وسليم على المركز الثاني ليحسمها قصيفي في النهاية. وقبل انطلاق السباق، وقف الحاضرون دقيقة صمت حداداً على السائق الراحل البطل زياد فغالي، كما اتّخذ المنظمون إجراءات الوقاية كافة من وباء كورونا.

وقبل عملية توزيع الجوائز، ألقى منسّق الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعضو مجلس إدارة النادي المنظّم عماد لحود كلمة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح السباق ومنوهاً بمزايا السائق الراحل زياد فغالي صاحب الروح الرياضية العالية والذي شارك في السباقات على مختلف أنواعها لسنوات طويلة وصعد إلى منصة التتويج عشرات المرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!