اخبار محليةالرئيسية

ناجي يستقبل وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال

استقبل مدير فرع جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال الدكتور طه ناجي وفدًا من قيادة منطقة الشمال في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم مسؤول منطقة الشمال أبو ماهر غنومي ومسؤول العلاقات السياسية أبو وائل عبد الوهاب وعضو قيادة منطقة الشمال جمال أبو علي في مركز الجمعية في طرابلس.
وقد تناول اللقاء الخطوات التي يقوم بها العدو الصهيوني لضم أراضٍ فلسطينية في الضفة الغربية وغور الأردن وانعكاساته السلبية وأنه جزء من الغطرسة الصهيونية لترجمة صفقة القرن على أرض الواقع.
ورأى المجتمعون أن التماسك ووحدة الصف الفلسطيني هو سبيل لإفشال هذه المخططات العدوانية وأن كل هذه المحاولات لن تغير من تمسكنا بأرض فلسطين وعروبتها من البحر إلى النهر ولن تطمس الحق التاريخي بل ستزيدنا إصرارًا وتمسكًا وسعيًا لاستعادة الأرض والمقدسات.
وتطرق المجتمعون أيضًا إلى واقع المخيمات الفلسطينية في لبنان وما تعانيه من ضائقة اقتصادية ومعيشية كجزء مما يشهده لبنان من أزمات كبيرة على كافة الصعد.
وأكد الطرفان على أن الشعبين اللبناني والفلسطيني معًا في مواجهة كل المخططات التي تسعى للنيل من هذه الأمة وأكّدا رفض كل أشكال التحريض المؤسف الذي يصدر بين الفينة والفينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!