الرئيسيةمجتمع ومنوعات

ذبيان يهنىء بإنجاز شركة Cambridge Energy Solutions: للعمل من أجل عودة الأدمغة اللبنانية المهاجرة

هنأ رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان شركة Cambridge Energy Solutions على الإنجاز الذي حققته وعلق قائلاً: بينما نغرق نحن والشعب اللبناني في العتمة بسبب ظلم وظلام الطبقة الحاكمة والمتحكمة بلبنان وشعبه منذ عقود، ها هم أبناء هذا الوطن يحققون الإنجازات وفي مجال الطاقة تحديداً، وليس في أي بلد بل في الولايات المتحدة الأميركية حيث تم اختيار شركة Cambridge Energy Solutions كواحدة من افضل ١٠ شركات استشارية في مجال نقل وتوزيع الكهرباء للعام ٢٠٢٠.

وأضاف:”في هذا الإطار نتوجه بالتهنئة الى الدكتور آصف ذبيان رئيس شركة CES والمهندس التنفيذي آسر ذبيان نائب الرئيس والمهندس الاستشاري أيوب ذبيان في CES ومجمل فريق العمل بعد نيلهم هذه الجائزة في مجال نقل وتوزيع الكهرباء في الولايات المتحدة الامريكية”.

وتابع ذبيان:”إن هذا الانجاز المميز على مستوى الولايات المتحدة الامريكية وهذا النجاح لشركة cambridge Energy solutions التي تتم إدارتها بعقول لبنانية تؤكد مجددا على قدرة الشباب اللبناني بالمساهمة الفعلية بالنهوض وتطوير البلد الذي يعيش فيه”.
وانطلاقا من هذا الانجاز فإننا نطالب الحكومة اللبنانية باخذ هذا الانجاز بعين الاعتبار، ونقول لها كفانا استقدام للمستشارين من الخارج، ولنعمل من أجل عودة الادمغة اللبنانية المهاجرة، علنا نرى الكهرباء مؤمنة 24/24 في القرن الواحد والعشرين.
ختاما نجدد التهنئة لهذه الشركة الرائدة ولمجلس ادارتها، ولكل القيمين والمساهمين في هذا النجاح الباهر والمميز، ونحن نفتخر بكم شعبا ووطنا وعلى أمل ان ينهض لبنان، ويستفيد من طاقات وامكانيات أبنائه، الذين يحققون الانجازات في بلاد الإغتراب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!