رياضة

زيدان غير قلق على هازارد ويشيد ببنزيما

رغم انفراده بالصدارة على حساب برشلونة بفارق نقطتين بعد النجاح في تحقيق الفوز على ​اسبانيول​ بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة 32 من الليغا اعلن المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين ​زيدان​ ان الامور لم تنته بعد رغم انه سعيد بهذا الفوز وبالاداء الذي ظهر به اللاعبون.

وفي حديث نشرته “ماركا” الاسبانية قال فيه: “إسبانيول في اخر الترتيب لكننا قاتلنا حتى النهاية لقد قدم المنافس مباراة رائعة ونجحنا في خطف هدف الفوز خلال الشوط الاول، ونحن كنا أفضل بدنيًا في الثاني”.

وفيما خص بنزيما اضاف:” لا استغرب من اي شيء يقوم به يفعل امور كثيرة على ارضية الملعب وتمريرة الهدف بالكعب رائعة ومن الممكن ان تكون الافضل في الدوري، كريم يتقدم كل عام لانه يعتني بنفسه”.

وعن اقتراب الفريق بالتتويج بالليغا تابع: “لم نتوج بالليغا حتى الان الامر سيتقرر في الجولة الاخيرة من الدوري شاهدوا كم كان صعبا مواجهة متذيل الترتيب، في هذا الدوري لا تعرف أي شيء أبدا.. أتذكر لقب الليغا الذي حصدناه، كان في آخر جولة”.

واردف: “من الصعب جدا الفوز بخمس مباريات متتالية، ليس فقط بسبب المشاكل البدنية، الأمر يعتمد أيضا على القوة العقلية، وأنا سعيد جدًا باللاعبين”.

وفيما يتعلق يهازارد تابع قائلا: “الجميع يعرف اي يمركز يرتاح به واين يشعر بالارتياح تعرض لضربة ولا يعاني من اي شيء اخر، لست قلقا من اجل عدم تسجيله انا سعيد لما يقدمه للفريق”.

وفي نهاية الحديث وحين سئل لماذا لم يستفيد من التغييرات الخمسة ختم قائلا: “لم أر حاجة للقيام بالمزيد، كنت أرغب في توسيع المساحات بإشراك فينيسيوس ورودريغو، في بعض الاوقات اقوم بتغيير واحد وفي مباريات اخرى يمكن ان استفيد من الخمس تبديلات”.

بتصرف: وسيم المعلوف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!