الرئيسيةمجتمع ومنوعات

رئيس بلدية شارون يطلب من كل مواطن ان يكون خفيراً

تحت عنوان “كل مواطن خفير” صدر عن رئيس بلدية شارون مهنا البنا البيان التالي:

اهلنا الاعزاء
ما تقوم به بلدية شارون ليس الا اليسير مما تستحقه هذه البلدة واهلها وناسها وما تقوم به البلدية، في ظل العجز العام الذي يطال كل مفاصل دولتنا، ليس الا القدرة القصوى التي تستطيع في ظل شح ايراداتنا وخاصة هذه السنة (دولة لا تدفع، ومواطن غير قادر على دفع مستحقاته).


لكم حق علينا ان نقوم بكامل واجباتنا، واي تقصير يحصل نحن على استعداد للتصحيح والتصويب ضمن الامكانيات المتاحة، لكن بالمقابل لنا حق عليكم بالحفاظ على ما نقوم به في ظل الفقر العام الذي يطالنا جميعا
من هنا يمكن ان نطلب من كل مواطن ان يكون خفيرا، بالحفاظ على اي عمل مهما كان صغيرا، حيث يشكل تراكم الاعمال الصغيرة انجازات يستطيع من يأتي بعدنا ان يبني عليها على ارض صلبة.
حيث يطالعنا منذ وقت ليس بقليل تقطيع مقصود لخطوط الانارة العامة على بعض المحطات، او اطلاق نار على بعض مصابيح الانارة، واعلموا اننا استطعنا على مدار سنة ان نصلح ما يقارب من 200 لمبة انارة، وهذا يكلف البلدية اليوم اكثر من اي وقت مضى في ظل ارتفاع الدولار وعدم توفر قطع الغيار.
لذا نطلب منكم الحفاظ على الملك العام، ومنع اي تعد ترونه على هذه الشبكة خاصة، وعلى اي اعمال نقوم بها، كما نضع مثل هذه الاعتداءات بتصرف الجهات المختصة.

جهودكم مجتمعة تحمي بلدتنا
رئيس بلدية شارون
مهنا البنا
الثلاثاء في 26/05/2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!