رياضة

أزمة فيروس كورونا ترخي بظلالها على WWE

أعلن ​اتحاد المصارعة​ الحرة WWE اتخاذه عددا من الاجراءات وذلك لمواجهة الازمة المالية التي فرضها ​فيروس ​كورونا​​. وبسحب الاتحاد فانه تم ترك بعض الموظفين في اجازاتهم كما سيتم تخفيض رواتب أعضاء مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيين. وقال الاتحاد في بيان له: “إن تخفيضات الشركة لتعويضات الموظفين وعدد الموظفين تؤدي إلى توفير شهري يقدر بـ 4 ملايين دولار إلى جانب تحسين التدفق النقدي بقيمة 140 مليون دولار بشكل أساسي من تأجيل الإنفاق على المقر الجديد للشركة”.

على صعيد متصل، اعلن ​اتحاد المصارعة الحرة WWE​ انهاء عقود عدد من النجوم. وتم الاستغناء عن كل من عن ​دريك مافريك​ و ​كيرت هوكينز​ و ​كارل أندرسون​ و ​لوك غالوز​ و ​هيث سلايتر​ و ​إريك يونغ​ بالاضافة ​إيدن إنغلش​ و ​ليو راش​ و ​اي سي ثري​ وسارة لوغان​،روان،​بريمو​ و ​ابيكو​ بالاضافة الى الحكم ​مايك شيودا​. كما تم الاستغناء عن خدمات النجم السابق والمحلل الحالي ​كيرت انغل​ ايضا حيث تم التواصل بين الادارة والنجوم لابلاغهم بالقرار النهائي.

كما نشر نجم المصارعة المقال ​ديريك مافريك​ فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيه عن خبر فسخ عقده. وظهر مافريك متأثرا جدا بالخبر مشيرا الى ان الادارة ستسمح له خوض مبارياته في بطولة NXT. كما تحدث مافريك الذي انهارت دموعه في معظم دقائق الفيديو الى انه في البداية لم يتعامل مع الفيروس على محمل الجدية لكن سرعان ما اكتشف انه كان مخطئا وان الفيروس يؤثر على الناس وعملهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!