اخبار محليةالرئيسية

وهاب: رؤساء الحكومات السابقين يريدون حماية جماعتهم

اتفاق اماراتي - سوري سيترجم هذا الاتفاق على الساحة العربية

أكّد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب أن آداء حكومة الرئيس حسان دياب في ما خص كورونا افضل من غيرها من الحكومات لافتاً الى أنها قامت بما هي قادرة على فعله وبالنسبة لآداء وزير الصحة فهو رائع وممتاز.

ورأى في حديث لبرنامج “نهاركم سعيد” على قناة الـ “lbc” أن الحملة على الحكومة اليوم لا يفهمها أحد والرئيس دياب لا يريد شيئاً ويسير مع مصلحة الدولة.

وناشد وهاب أمير الكويت المساهمة بنحو ٣٠ أو ٤٠ مليون دولار في الشهر للبنان قائلا إن المبلغ ليس كبيراً بالنسبة إلى دولة الكويت.

وكشف لـ”نهاركم سعيد” عن معلومات تفيد بوعد تلقاه الرئيس دياب بمساعدة عربية خليجية للبنان في ظل كورونا وهي عبارة عن معدات متطورة.

وفي ما يخص المساعدات التي يتم توزيعها في ظل انتشار كورونا، قال: حزبنا المتواضع ساهم بمليارَي ليرة، أمّا جمعية المصارف فساهمت بـ ٦ ملايين دولار… “مش عيب”؟

واعتبر وهاب، رداً على بيان رؤساء الحكومات السابقين، “أنهم يريدون حماية جماعتهم في الادارة وهم يستبِقون الوضع قبيل التعيينات”.

وتحدّث عن ملف العميل عامر الفاخوري، وقال: “لم أحمّل حزب الله أي مسؤولية في موضوع عامر الفاخوري وأنا كنت مع إطلاقه لأنّ الأمر قانوني والسيد تناول الحلفاء في خطابه لكنني غير معني بذلك والسيد “بيمون”.

وفي الشأن العربي، أكد وهاب وجود اتفاق اماراتي سوري على الكثير من الملفات وقال: سيترجم هذا الاتفاق على الساحة العربية بتوسيع دائرة الاتصالات والتحالفات لمواجهة الواقع.

وقال وهاب: “انا مع بهاء الدين الحريري فهو انسان ناجح ولديه علاقاته الدولية والعربية الجيدة، فسعد مشاكله كثيرة واذا كان لا بد من استمرار الحريرية فأنا مع عودة بهاء”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!