غير مصنف

بين “الإشتراكي” و “التيار”.. معركة كهرباء وغاز

شدَّدت وزيرة الطاقة السابقة ندى بستاني على أنَّ “الناس الرازحة تحت الأزمة الاقتصادية تستحق منا عرض الحلول لمشاكل الكهرباء وليس التضليل والافتراءات من أجل المكاسب السياسية”.

وقالت بستاني، في معرض ردِّها على المؤتمر الصحفي الذي نظمه الحزب التقدمي الإشتراكي، “مهما كذَّبتم في ملف الكهرباء، سنبقى لكم بالمرصاد لأن فسادكم في المحروقات والغاز كبير وكبير”.

وأعلنت أنها ستردّ بمؤتمر صحافي يوم الجمعة المقبل “لنخبر الناس بالحقيقة كاملةً”.

 

وأشار النائب هادي أبو الحسن اليوم، على أنَّ “واجبنا الوطني يدفعنا الى المضي قدمًا في مسيرتنا الشاقة لتصويب المسار، والحث على البدء بالإصلاح الحقيقي بعيدًا عن الحسابات السياسية أو الكيدية”.

وفي مؤتمرٍ لـ “التقدمي الإشتراكي” خُصِّصَ حول ملف الكهرباء، دعا أبو الحسن الى “القيام بخطوات جديّة تخلق صدمةً إيجابية كي نستعيد الثقة الداخلية والخارجية التي تعتبر المفتاح الأساسي للإنقاذ من هذه الكبوة الناتجة عن مخالفة القوانين”.

كما دعا أبو الحسن، “الى محاسبة المسؤولين عوضا ًعن الخضوع لإصرارهم على هذا النهج الخطير وتمسكهم بوزارة الطاقة والقبض على ملف الكهرباء دون حسيب أو رقيب”.

ولفت إلى أنه “إذا كان الهدف التعمية لإخفاء إخفاقاتكم، فهذا سلوك معيب وغير أخلاقي، وأقل ما نطالبكم به اليوم ان تتنحوا عن هذا الملف فيا ليتكم تريحون البلاد والعباد، كفى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!