مجتمع ومنوعات

بيان توضيحي من أهالي الفرزل

ظهر في بعض وسائل الاعلام وعلى صفحات التواصل الاجتماعي كما وتمّ تداول فيديو مصوّر لإحدى السيّدات على أنّه يظهر تعدّي شباب وشابات الفرزل على المارة والاستنساب بقطع الطريق على المواطنين.

يهمّ أهالي الفرزل توضيح التالي:
أوّلاً نستنكر توزيع هذا التسجيل المصوّر وتحوير مضمونه،ونؤكدّ بأن السيّدة قد حاولت اقتحام المتظاهرين عمداً وكأنها كانت تعرف مسبقاً ما تفعله اذ ليس صدفة أن تكون قد بدأت من كانت الى جانبها بتصوير ردّة فعل المعتصمين بعد محاولة دهسهم لإظهار غضبهم والتسويق زوراً أنهم يتهجّمون على المواطنين،ونضيف ان أهالي الفرزل لم ولن يكونوا قطّاع طرق بل هم يقومون بوقفة اعتراضية ويعبّرون عن ذلك من خلال سلميّة وحضارة الاعتصام الذي تتحدّث عنه جميع وسائل الاعلام الداخلية والدولية.

ثانياً ان أهالي الفرزل يقطعون الطريق على جميع المارة دون تمييز أسوة بباقي المناطق اللبنانية مع استثناء للقوى الامنية والجيش وسيارات الاسعاف وذلك لضرورات المحافظة على الامن وعلى تأمين سلامة جميع اللبنانيين وأهالي البقاع خاصة.

ثالثاً ان أهالي الفرزل والقرى المجاورة يشاركون جميعاً وبكل أطيافهم بهذا التحرّك واضعين مصلحة المواطن فوق أي اعتبار حزبي أو طائفي أو مناطقي،وهم يعتذرون من المواطنين الكرام عن أي ازعاج يتسبّبون به من جراء التعبير عن اعتراضهم على الواقع المزري الذي وصلت اليه البلاد.

أخيرا،يؤكد الأهالي أنهم كباراً وصغاراً فلاّحين ومعلّمين وموظّفين يقومون بهذه المقاومة السلمية لايصال رسالة الى هذه السلطة التي لم ترحم أحد ببطشها وممارساتها وسرقاتها، وهم بالتالي عندما سيصلون الى التغيير الحتمي، سيطال التأثير الايجابي كافة اللبنانيين حتّى أولئك الذين يكتفون بالتواجد في منازلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!