اخبار محليةالرئيسية

خاص وبالصور- ما حقيقة الإنفجار في سوق بقعاتا؟

الاضرار المادية الناجمة عن إنفجار قارورة سخان المياه أدت الى تضرر الصالون بشكل كبير

عاش أهالي منطقة بقعاتا الشوفية وأصحاب المحال التجارية في  سوقها التجارية لحظات خوف حقيقية بعد سماعهم صوت إنفجار قوي، ما أثار الرعب في نفوسهم ودفعهم للإسراع الى مكان دوي الإنفجار لمعرفة حقيقة ما يجري في مكان الحادثة بالقرب من مؤسسة الشيخ في سوق بقعاتا.

وفي التفاصيل فقد أدى إنفجار قارورة سخان للمياه في إحدى صالونات الحلاقة الرجالية في السوق والذي يمكله (و.أ) الى حدوث إنفجار نتيجة الضغط  الكبير في القارورة بسبب تعرضها للحرارة الزائدة، ما أدى الى إنفجارها فأصيب صاحب الصالون وعامل لديه، حيث تم نقلهما الى مستشفى عين وزين لكن إصابتهما طفيفة ووضعهما الصحي جيد.

لكن الاضرار المادية الناجمة عن إنفجار قارورة سخان المياه كانت كبيرة حيث أدت الى تضرر الصالون بشكل كبير، فتحطمت واجهته الزجاجية ولحقت الاضرار بالأثات الداخلي، كما تضرر جراء الإنفجار عدد من السيارات التي كانت مكونة بالقرب من الصالون.

وعلى الفور حضرت قوة أمنية من مخفر بيت الدين في قوى الأمن الداخلي، وفتحت تحقيقاً بالحادث لكشف ملابساته ومعرفة التفاصيل حول الحادثة، لا سيما في ظل  حديث البعض عن وقوع إنفجار ناجم عن عبوة ناسفة أو ما شابه، نتيجة الأضرار المادية الناجمة عن إنفجار قارورة سخان المياه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى