مجتمع ومنوعات

جمعية بلدتنا تستحق الوفاء أقامت حفل عشائها السنوي الثالث

أقامت جمعية بلدتنا تستحق الوفاء حفل عشائها السنوي الثالث وذلك في مطعم “جاردان – دامور” – عاليه بحضور النائب فيصل الصايغ، الرائد مازن الصايغ، عدد من المشايخ، ممثلي الاحزاب والقوى السياسية، رئيس الحركة اليسارية اللبنانية منير بركات، رئيس بلدية شارون مهنا البنا، ممثلي الجمعيات الأهلية، ، وحشد من اهالي الجرد ومنطقة عاليه.

إستهل الحفل بكلمة تعريف القتها أمينة الصندوق مارسيل البيطار البنا، ومن ثم القى الصحافي يوسف الصايغ كلمة اضاء فيها على دور الجمعية في العمل الخيري منذ نشأتها وحتى اليوم، كما القت رئيسة الجمعية المختارة ديانا الأحمدية الدمشقي كلمة رحبت فيها بالحضور، وأكدت على مواصلة مشروع الجمعية في العطاء وخدمة ابناء المجتمع.

كما تم عرض فيلم وثائقي يستعرض مسيرة الجمعية منذ إنطلاقتها قبل ثلاث سنوات وحتى اليوم، والنشاطات التي قامت بها الجمعية على مختلف الصعد، كما تم القاء قصيدة من وحي المناسبة.

وكانت مداخلة كما للسيد منير بركات اكد فيها على دور جمعية بلدتنا تستحق الوفاء على الصعيد الانساني، وأكد على أهمية التنوع السياسي والاجتماعي والعائلي.

وبعد الكلمات استكمل الحفل ببرنامج فني أحياه المطرب ربيع الجميل، واستكمل مع المطرب نضال نجم والاورغانيست شادي ابو سعيد، في ظل أجواء راقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!