رياضة

التعادل السلبي يفقد منتخب الأرز حظوظه بالتأهل الى نهائي مسابقة غرب آسيا

المباراة كانت مناسبة جديدة للمدرب الروماني لمشاهد لاعبين جدد مع المنتخب

فقد منتخب لبنان لكرة القدم حظوظه بالتأهل الى نهائي مسابقة غرب آسيا المقامة في العراق بعد التعادل السلبي مع منتخب فلسطين في مباراته الثالثة في البطولة. حافظ المنتخب اللبناني على عروضه الجيدة، وفعل كل شيئ تقريباً في اللقاء إلا التسجيل رغم الفرص الضائعة، خصوصاً في الشوط الثاني.

وكانت المباراة مناسبة جديدة للمدرب الروماني ليفيو تشيوبوتاريو لمشاهد لاعبين جدد مع المنتخب، فأشرك خليل خميس من بداية المباراة للمرة الأولى، إضافة الى دخول أحمد حجازي في الدقيقة 87 في أوّل مباراة دولية للاعب العهد. ست دقائق (من ضمنها الوقت الإضافي) كانت كافية لحجازي كي يظهر أنه يملك ما يقدّمه للمنتخب اللبناني. أما خميس فنقل ما قدّمه في الدوري اللبناني مع العهد من أداء جيّد الى المنتخب الوطني فكان أحد نجوم الدفاع الى جانب نور منصور ومحمد زين طحان.

لم يوفّق لبنان في التسجيل لكنه حافظ على صورته الناصعة في البطولة الإقليمية بانتظار مباراته الأخيرة مع منتخب اليمن يوم الخميس عند الساعة السابعة والصنف مساءً بتوقيت بيروت، حيث ستكون فرصة أخيرة للمدرب الروماني كي يشاهد لاعبيه في مباراة رسمية قبل الانتقال الى الودّيات تحضيراً لأول مباراة في تصفيات كأسي العالم 2022 وآسيا 2023 التي ستنطلق في الخامس من أيلول المقبل من بيونغ يانغ أمام المنتخب الكوري الشمالي ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً منتخبات سيريلانكا، تركمنستان وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!