مجتمع ومنوعات

مدارس المشاريع في بيروت تختتم عامها الدراسي

بعد تحقيقها نسبة نجاح 100% في امتحانات الشهادة المتوسطة أقامت ثانوية الصلاحية الأيوبية إحدى مدارس جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية حفلا لمراحل الروضات والابتدائي حضره المعلمون والإداريون والدكتور بدر الطبش وحشد من الأهالي وألقت فيه المربية هدى فاخوري كلمة هنأت فيها الطلاب الناجحين وأشادت “بالتعاون القائم بين الأهالي والثانوية لإنجاح العملية التربوية”. وتضمن الحفل فقرات ثقافية متعددة باللغتين العربية والفرنسية قدمها تلاميذ المرحلتين بإتقان وتنظيم وعرضا مميزا لتلاميذ السادس وألقى تلاميذ الروضة الثالثة كلمات في العقيدة وأدوا فقرة ترحيبية بالأهالي.
واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على الأوائل في المواد التعليمية والسلوك.

*وأقامت ثانوية الثقافة الإسلامية في بيروت احتفالات لطلاب مراحل الروضات والابتدائي حضرها النائب الدكتور عدنان طرابلسي ومدير فرع الجمعية في بيروت الحاج عبد الله عميري وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية والمهندس حسام السواس وأهالي الطلاب.
بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم ألقى المهندس عماد أبو خليل كلمة تحدث فيها عن “منهجية مدارس المشاريع وثانوية الثقافة الإسلامية في التربية والتعليم وحرصها على أن يحقق الطلاب النجاح المأمول ومتابعة مسيرة التحصيل العلمي بنجاح وتفوق”.
وقدم الطلاب فقرات هادفة تفاعل معها الأهالي، وفي الختام وزعت شهادات التخرج والمنح المالية على المتفوقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!