مجتمع ومنوعات

ثانوية أجيال الغد تقيم حفل نهاية العام الدراسي.. وتهنىء طلابها الناجحين

أقامت ثانوية أجيال الغد حفلاً بمناسبة نهاية العام الدراسي 2018/2019 وذلك في خلية بتخنيه، بحضور الهيئة التعليمة في الثانوية وحشد من أهالي الطلاب.
إستهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد ثانوية أجيال الغد، وكلمة تعريف وترحيب بالحضور.


حاطوم
وألقى الأستاذ خالد حاطوم كلمة إستهلها مرحباً بالحضور، وأعرب عن الفخر والإعتزاز بالنتائج التي تحققها ثانوية أجيال الغد عاما بعد عام، وأكد أن هذا التقدم والتطور في المسيرة التعليمية لم يكن ليتحقق لولا جهود أفراد الهيئة التعليمية، وبفضل دعم أهالي الطلاب وثقتهم بأساتذة ومعلمي ثانوية أجيال الغد.


كما توجه بالتحية الى الطلاب المتخرجين من ثانوية أجيال الغد الذين باتوا يحققون الإنجازات العلمية في الجامعات العالمية ويحصلون على أعلى الدرجات، وختم مهنئاً الأهالي بنجاح أبنائهم آملا التعاون المستمر لما فيه مصلحة الطلاب.
وبعد أن تلا الأستاذ خالد حاطوم أسماء الطلاب المتفوقين في مختلف الصفوف، استكمل الحفل بتقديم الطلاب لعدد من اللوحات الفنية والرقصات المتنوعة.
تهنئة طلابها الناجحين بالشهادة المتوسطة
كما تقدمت إدارة ثانوية أجيال الغد بالتهنئة من طلابها الفائزين في الإمتحانات الرسمية – الشهادة المتوسطة، بالفرعين الإنكليزي والفرنسي وحصول عدد منهم على درجات التقدير.
من جهتها تتقدم إدارة موقع دايلي ليبانون من إدارة ثانوية أجيال الغد بشخص الأستاذين خالد وتوفيق حاطوم وباقي أفراد الهيئة التعليمية بالتهنئة، وتتمنى لهم مزيداً من النجاح والتقدم على درب العلم والمعرفة.

توزيع الشهادات على المتفوقين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!