مجتمع ومنوعات

خيرالله أولم على شرف السفير الشامسي تقديراً لجهوده لإقامة وتجهيز مستوصف ببحمدون الضيعة

أولم رئيس بلدية بحمدون الضيعة وليد خيرالله على شرف سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان حمد سعيد الشامسي، وذلك بحضور أعضاء المجلس، البلدي وحشد من المسؤولين والشخصيات والفعاليات.
وفي كلمة له رحب خيرالله بالسفير الشامسي في منزله ووطنه الثاني لبنان وتقدم منه بالشكر والتقدير، على جهوده من أجل إقامة وتجهيز مستوصف في بلدة بحمدون الضيعة، مؤكداً أن سجل الإمارات العربية المتحدة وبصماتها في لبنان لا تعد ولا تحصى، وأضاف:”نحن ننظر اليها بعين الشقيق الذي لم يتخل يوماً عن شقيقه فوقفت الى جانب لبنان وقدمت له الدعم حتى عاد الى سابق عهده واستعاد عافيته”.


وختم خيرالله كلمته مؤكداً أن “لبنان سيبقى بشعبه وأرضه وفياً للإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً، وهم الذين باتوا يعتبرون لبنان وطنهم الثاني ونحن سنبقى معكم على الوعد والعهد لما فيه مصلحة لبنان التي لا تميزون بينها وبين مصلحة دولة الإمارات، التي نوجه اليها من خلالكم يا سعادة السفير بتحية المودة والإحترام”.
من جهته توجه السفير الشامسي الى خيرالله بالشكر والتقدير، وأكد أن “دولة الإمارات العربية المتحدة كانت وستبقى دائماً الى جانب لبنان وشعبه دون تمييز بين لبناني وآخر على أساس المذهب أو الدين، لأن الإمارات دولة قائمة على مفهوم المواطنة ولن تتوانى عن تقديم كل دعم، لافتا الى أن العلاقات بين لبنان ودولة الإمارات تأسست في عهد مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان, ولا زالت هذه العلاقة مستمرة مع رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي يكن كل المودة والإحترام للبنان وشعبه.


وأشار الشامسي الى دور اللبنانيين المقيمين في الإمارات والتي ينظر اليهم كمواطنين في بلدهم، وهو لهم بصماتهم المشكورة منذ عشرات السنين، وختم الشامسي مؤكداً على العلاقة بين لبنان والإمارات مستمرة على أسس التعاون والأخوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!