اخبار محليةالرئيسية

وهاب: إذا ولعت الحرب ستكون يوم القيامة

أكّد الوزير السابق وئام وهاب أنّ “حصار ومحاولة تجويع الشعب الايراني من قبل واشنطن هو اعلان حرب ومن حق ايران ان ترد والرسائل الايرانية ستتصاعد كل اسبوع أكثر فاكثر”.

وقال وهاب في حديث للـ”ال بي سي: “إذا ولعت الحرب ستكون يوم القيامة في كل المنطقة”.

وشدد على أنّ “الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أسقط مشروع الاخوان المسلمين ما ساعد سوريا على تغيير دفة الحرب وغيّر الوضع في ليبيا وفي السودان ومنع الخطر الاخواني عن الخليج والاردن”.

وأكّد وهاب أنّ “الحملة التي شُنّت عليّ بسبب تغريدتي دعماً للسعودية تليق بأصحابها، وليعرفوا أنني “ما بنشرا”، موضحا: “أنا ضدّ الحرب اليمنية وهناك من يريد إسقاط السعودية بأيادٍ أميركية”.

وأشار وهاب الى ان “من يقبل بأحكام المحكمة الدولية لا يمكنه رفض نتائج التقرير الأممي حول مقتل خاشقجي”، مشددا على “وجوب الاعتراف بجرأة الرئيس سعد الحريري عبر موقفه من لاهاي الذي أنهى مفاعيل المحكمة”.

وتابع أنّنا “ضدّ التعدي على السعودية ومصر كما كنا ضد اسقاط صدام حسين وغيره وهناك من يريد الضغط على مصر والسعودية من اجل انجاح صفقة القرن لذلك سيستمر استهداف هذه الدول لكن لن تنجح المحاولة”.

ودعا الى حوار سعودي ايراني لان الاميركيين يريدون استهداف الدولتين.

وفي الشأن اللبناني، تساءل وهاب: أين محاربة الفساد؟ فكله كلام بكلام”، فيما قال إنّه “عند انتهاء ولاية الرئيس ميشال عون، ذاهبون لمشكلة بين النائب السابق سليمان فرنجية والوزير جبران باسيل لأنّ كل واحد لن يرضى بأن لا يصبح رئيساً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!