مجتمع ومنوعات

“المشاريع” تقيم احتفالين رمضانيين في بيروت وإقليم الخروب

أقام فرع جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في جبل لبنان أمسية رمضانية في “مركز الإمام زين العابدين الثقافي” في بلدة الزعرورية في إقليم الخروب حضره النائب الدكتور عدنان طرابلسي، أعضاء من المجلس البلدي، رئيس بلدية داريا السابق العميد باسم بصبوص، مختار الزعرورية طارق أبو ضاهر، مختار عانوت محيي الدين الجعيد، رئيس جمعية الإنماء الدكتور محمود أبو ضاهر، الهيئة الإدارية لنادي الفتيان وممثلون عن هيئات وأحزاب وجمع من أهالي البلدة.
تخلل الحفل أناشيد رمضانية وتناولت كلمة الترحيب “الدور المناط بهذا المركز في بيان حقائق الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة”.


وألقى النائب طرابلسي كلمة دعا فيها إلى “الاستفادة من فضائل شهر رمضان وتعلم الدروس والعبر” مشيرا إلى “معاناة اللبنانيين على الأصعدة الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية والبيئية” مؤكدا على أهمية “أن يكون هناك مكافحة حقيقية للفساد والهدر وليس مجرد إجراءات عادية ومسكنات لا تؤدي إلى الهدف المنشود”.
وختم الشيخ علي أبو ضاهر بكلمة عن الصيام وفضائل شهر رمضان.
الطريق الجديدة
وأقامت الجمعية في الطريق الجديدة في بيروت احتفالا في مصلى وخلية المهتدين حضره عدد كبير من أبناء المنطقة. وبعد تلاوة القرآن الكريم أدى فريق المشاريع للإنشاد تواشيح رمضانية وفقرات إنشادية، وحثت الكلمات على طلب العلم واغتنام الأوقات وفعل الخيرات ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!