اخبار محليةالرئيسية

مأدبة غداء في دارة رئيس بلدية بحمدون على شرف النائب أبي خليل

أبي خليل أكد الجهوزية من أجل طرح ما تحتاج اليه بحمدون والجبل من تشريعات وقوانين

أقام رئيس بلدية بحمدون وليد خيرالله مأدبة غداء في دارته على شرف عضو تكتل لبنان القوي الوزير السابق النائب سيزار أبي خليل، وذلك بحضور حشد من الفعاليات وأهالي بحمدون وجوارها.

خيرالله

وفي كلمة له تقدم خيرالله بالشكر من أبي خليل على الجهود التي بذلها خلال توليه مهام وزارة الطاقة، حيث تم إنجاز مشروع إنارة طريق بحمدون – عين الجديدة، ما ساهم في الحد من الأخطار التي كانت تهدد من يسلك هذه الطريق ليلاً، وأشاد خيرالله بالدور الذي يقوم به أبي خليل من أجل الإنماء بعيداً عن الحسابات السياسية، مشيراً الى أن الجميع يشهد على مسيرة وإنجازات الوزير أبي خليل.

وختم خيرالله مؤكداً أن ما يتم تحقيقه من إنماء هو من أجل بحمدون وأهلها جميعاً ونحن لن نتخلى عن دورنا وسنواصل المطالبة من أجل تأمين كل ما تحتاج له بحمدون من إنماء وخدمات حتى تعود الى سابق عهدها، وجدد خيرالله شكره للوزير والنائب أبي خليل على كل ما قدمه من أجل بحمدون.

أبي خليل

وفي كلمة له شكر أبي خليل لرئيس بلدية بحمدون على اللقاء الجامع مؤكداً العمل من أجل خدمة المنطقة والإرتقاء بها، لا سيما وأننا نطمح من أجل الإنتقال بالمنطقة نحو الأفضل، وتابع:”نحن على باب مرحلة جديدة وأمام مهمة جديدة وأنا مكلف بهذه المهمة التي تحتاج الى تعاون الجميع من أجل النهوض بالمنطقة”.

كذلك أشار أبي خليل الى ضرورة إنجاز المشاريع الإنمائية في بحمدون من أجل تفعيل دورها وجذب الأهالي والمصطافين اليها، وكشف عن التحضير من أجل عقد مؤتمر في بحمدون حول السياحة في منطقة الجبل، وشدد أبي خليل على ضرورة تأمين البنى التحتية والخدمات، لافتاً الى أن هذا الجهد يجب أن يستكمل حيث تم وضع المشاريع المتعلقة بإنماء منطقة عالية وسد عين دارة ضمن موازنة سيدر”.

وختم أبي خليل مؤكداً الجهوزية من أجل طرح ما تحتاج اليه بحمدون ومنطقة الجبل من تشريعات وقوانين في مجلس النواب وعلى طاولة مجلس الوزراء، وذلك بالتعاون مع جميع القوى من أجل تحقيق مصلحة الجبل وأهله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!