اخبار محليةالرئيسية

“إعتذار رعد” يطغى على جلسة مناقشة البيان  الوزاري

بعد السجال الذي شهدته إحدى جلسات منح الثقة للحكومة بين النائبين سامي الجميل وواف الموسوي، تحدّث رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، خلال جلسة مناقشة البيان الوزاري اليوم، فقال “الكلام الذي قيل بالأمس صدر عن انفعال شخصي عن أحد إخواننا، وتجاوز الحدود المرسومة للغتنا المعهودة في التعبير عن الموقف، وأستميحكم عذرا، وأطلب باسم كتلة الوفاء للمقاومة شطب كلامه من محضر الجلسة”.

ولقي كلام رعد  ترحيباً وتصفيقاً من زملائه النواب.

ورد رئيس مجلس النواب نبيه بري بالقول “مع الشكر الجزيل والرئاسة شطبت هذا الامر”.

وفي السياق أورد موقع “ليبانون فايلز” ان نواب الكتائب ونواب القوات (تكتل الجمهورية القوية) رفضوا المشاركة في جلسة مناقشات اعطاء الثقة للحكومة على خلفية ما قاله النائب نواف الموسوي اذا لم يتم الاعتذار واعادة الاعتبار لكل من يمثلهم الرئيس بشير الجميل. فحصلت اتصالات تولاها النائبان الان عون وابراهيم كنعان ونواب اخرين مع نواب حزب الله واسفرت عن صدور الاعتذار الذي تلاه النائب محمد رعد.

الجميل

من جهته علق عضو كتلة “الكتائب اللبنانية” النائب نديم الجميّل على اعتذار رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد على ما قاله النائب نواف الموسوي عن الرئيس الشهيد بشير الجميل، وكتب عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “اذا كان الاعتذار عن الخطأ فضيلة. الاعتراف بشهداء بعضنا البعض وطنية. بعد اليوم ما لازم نختلف على الحقيقة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!