الرئيسيةرياضة

بالصور- إستقبال حاشد لـ”منتخب الأرز” في الإمارات..وآمال برفع إسم لبنان عالياً

وصلت بعثة منتخب لبنان الوطني لكرة القدم الى دبي صباح يوم أمس السبت للمشاركة في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، حيث لقيت استقبالاً حاشداً من جانب أفراد الجالية اللبنانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان ‎السفير اللبناني بالإمارات فؤاد شهاب دندن كان بمقدمة مستقبلي البعثة، حيث نظمت مراسم لافتة وحاشدة بحضور أفراد الجالية اللبنانية.

الدبكة اللبنانية  كانت حاضرة عبر “زفة” مميزة نظمت لفرسان الوطن الذين رحب بهم عبر الطبل والزمر، كما حرص أفراد الجالية على تنظيم ممر شرفي في مطار دبي لمرور اللاعبين اللبنانيين عبره ووزعت الورود عليهم وسط الزغاريد ، وبعدها انتقلت البعثة الى الحافلة التي ستقل أفرادها الى مدينة العين في إمارة ابوظبي.

‎ وبعد الترحيب برجال لبنان، كان لسان حال معظم المستقبلين يشدد على حث لاعبي المنتخب اللبناني على بذل أقصى ما يستطيعون لرفع راية لبنان وان “يبيضوا” وجه لبنان، مجددين ثقتهم بهم، مع التشبث بتقديم دعمهم الكامل لهم.

ويواجه لبنان الذي تأهل الى نهائيات كأس امم آسيا 2019، للمرة الاولى بتاريخه، نظيره القطري، يوم الأربعاء 9 كانون الثاني الجاري، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين في إمارة ابوظبي، ثم ينتقل الى دبي يوم 12 منه وذلك لمواجهة نظيره السعودي، وبعدها يتجه نحو الشارقة للقاء كوريا الشمالية يوم 19 الجاري.

 

وإنتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي صورة للحافلة الرسمية التي ستقل لاعبي منتخب ​لبنان​ لكرة القدم، في بطولة كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

كذلك كشفت الصفحة الرسمية لبطولة ​كأس آسيا 2019​ عن القميص الأول الذي سيخوض به ​المنتخب اللبناني​ مبارياته في البطولة، بالإضافة إلى قمصان منافسيه، المنتخب القطري والمنتخب السعودي والمنتخب الكوري الشمالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!