اخبار محليةالرئيسية

بسبب “القومي”.. نديم الجميل انسحب من الإجتماع

إنسحب النائب نديم الجميّل من اجتماع المكتب السياسي الكتائبي اعتراضاً على تأييد الحزب للائحة المدعومة من الحزب السوري القومي الإجتماعي في انتخابات نقابة الصيادلة.

ويرتقب ان يعقد مؤتمرا صحافيا غدا لتوضيح الملابسات ولاعلان خطواته اللاحقة.

وفي وقت لاحق أعلنت ندوة الصيادلة في حزب “الكتائب اللبنانية”، في بيان، أن “الحزب ليس في وارد التحالف مع الحزب “السوري القومي الإجتماعي”، في اي انتخابات، سياسية كانت ام نقابية، لأسباب سياسية وتاريخية معروفة”، مشيرة إلى أن “هذا ما ينطبق ايضا على ​نقابة الصيادلة​، حيث لم يعقد اي لقاء او نقاش او تحالف مع الحزب القومي بل مع مجموعة من المستقلين و النقباء السابقين، اما اذا نال أحد المرشحين على اللائحة أصوات القوميين فلا علم لنا بذلك ، واصلا لسنا معنيين به”.

وأكدت ندوة الصيادلة على “الفصل التام بين العملين السياسي والنقابي، على اعتبار ان المعيار الوحيد في العمل النقابي هو الكفاءة و نظافة الكف والمشروع النقابي”.

وأوضحت أنه “في كل الأحوال، فإن هذا النوع من البروباغندا الرخيصة لها مصادرها واسبابها المعروفة، فمن جهة فإن انتصارات الكتائب صعبة البلع عند البعض، ومن جهة أخرى، قد تكون للتعمية على تنازلات كبرى و مصيرية في ال​سياسة​ قام بها هذا البعض ويحاول اليوم رمي عيوبه عند الكتائب، وهو الحزب الوحيد الذي لم ولن يساوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!