رياضة

هاينكس رفض تمديد عقده مع البافاري

أشار مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس الى أن المسؤولين عن متصدر الدوري الألماني لكرة القدم يحاولون إقناعه بتمديد عقده حتى الموسم المقبل، لكنه رفض العرض مجدداً.

وعلى عكس عادته، بدا هاينكس عصبياً أمس في المؤتمر الصحافي، بعدما سأله الصحافيون مراراً عن مستقبله مع النادي البافاري، وهو الذي وجد نفسه مراراً مضطراً إلى الإجابة عن هذا السؤال أخيراً.

وقال هاينكس (72 عاماً) عشية المباراة أمام ماينتس: “لا يوجد شيء لأقوله عن هذا الموضوع. إنه استهلاك عبثي للحب (من قبل المسؤولين في بايرن). يجب علينا إغلاق هذا الملف والتركيز على كرة القدم”.

وكان رئيس النادي البافاري أولي هونيس قد أثار هذا الأسبوع مسألة تمديد عقد هاينكس، قائلاً إنه “لا توجد خطة بديلة” لتعويضه الموسم المقبل، وأثنى على المدرب. ولم يخف هونيس سعيه لتمديد عقد هاينكس بمساندة من الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينتس رومينيغيه.

وفي مقابلة طويلة مع مجلة “كيكر”، برر المدرب الأسبوع الماضي قراره بعدم التمديد، قائلاً: “لكي أقوم بهذا العمل كما أفعل مع المتعاونين معي، يجب أن يكون هناك انضباط شخصي وتحمل شديد”. وأضاف: “سأكون في سن الـ 73 (في 9 أيار المقبل) وفي هذا العصر، لا نعرف كم من السنوات ستمنحها لنا الحياة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى