اقتصاد

درع تقديرية من البحرين لرئيس الاتحاد الدولي للعقاريين العرب وليد موسى

استقبل رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري لجمعية التطوير العقاري البحرينية الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، رئيس الاتحاد الدولي للعقاريين العرب وليد موسى ورئيس مجلس إدارة جمعية التطوير العقاري البحرينية القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين المهندس عارف هجرس.

ورحب الشيخ سلمان بن عبدالله برئيس الاتحاد الدولي للعقاريين للعرب والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين، واطلع منهما على برامج وأهداف الاتحاد الدولي للعقاريين العرب، مؤكداً على أهمية دور الاتحاد، وما يقدّمه من برامج واستشارات في مجال التطوير العقاري وتطوير المدن واستدامة ازدهارها، ومدى إمكانية التعاون بين جهاز المساحة والتسجيل العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري والاتحاد الدولي للعقاريين العرب.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد الدولي للعقاريين العرب وليد موسى بما حققته البحرين في المجال العقاري وما تمتلكه من تشريعات متقدّمة، متطلعاً إلى مزيد من التعاون بين جهاز المساحة والتسجيل العقاري، والاتحاد  الدولي للعقاريين العرب.

وكان الشيخ سلمان بن عبدالله نوّه بالجهود التي يقوم بها الاتحاد وسلّم موسى درعاً تقديرية خلال اللقاء السنوي لجمعية التطوير العقاري البحرينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!