اخبار محليةالرئيسية

بالصور- ذبيان يكرّم السفير الإيراني بمناسبة إنتهاء مهامه في لبنان

أكد رئيس تيار صرخة وطن أن الجمهورية الإسلامية في إيران تشكل إحدى ركائز محور المقاومة

زار رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان السفير الإيراني في لبنان محمد فتحعلي على رأس وفد، حيث قدّم له درعاً تكريمية بمناسبة إنتهاء مهامه الدبلوماسية في لبنان.

وأشاد ذبيان خلال اللقاء بالدور الذي لعبه السفير فتحعلي خلال توليه مهامه الدبلوماسية في لبنان، حيث كان خير ممثل لنهج الثورة الإسلامية التي أرساها الإمام الراحل الموسوي الخميني، ويكمل مسيرتها المرشد آية الله علي الخامنئي.

وأكد رئيس تيار صرخة وطن أن الجمهورية الإسلامية في إيران تشكل إحدى ركائز محور المقاومة، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الإنتصار على الإرهاب في سوريا، ولفت الى أن الإنتصارات التي تحققت في لبنان وفلسطين المحتلة، ما كانت لتحصل لولا الدعم الإيراني العسكري والسياسي المباشر.

وختم ذبيان متمنياً للسفير فتحعلي التوفيق في مهامه الدبلوماسية القادمة، ولفت الى ان العقوبات التي تحاول الولايات المتحدة الاميركية فرضها على إيران بعد إنسحابها من الإتفاق النووي،  لن تنجح في  منع إيران من الحصول على حقها في الحصول على اليورانيوم المخصب لأهداف سلمية.

من جهته شكر السفير فتحعلي لذبيان هذه اللفتة الكريمة، وتمنى لتيار صرخة وطن المزيد من التقدم والمسيرة الوطنية الداعمة للمقاومة ونهجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى