رياضة

نيمار يشارك في تمارين المنتخب بشكل طبيعي

عاود النجم البرازيلي نيمار تمارينه مع منتخب بلاده بشكل طبيعي استعدادا للمباراة الثانية لـ”سيليساو” في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم الجمعة ضد كوستاريكا.

وأعلن الاتحاد البرازيلي للعبة في حسابه الرسمي على تويتر “أن تمارين المنتخب البرازيلي متواصلة ونيمار جونيور يشارك بشكل طبيعي في ورشة العمل!”، ناشرا مقطع فيديو حيث يبدو نيمار واضعا ضمادة على كاحله الأيمن يتمرن بشكل طبيعي في مقر المنتخب في سوتشي.

واضطر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ترك الحصة التمرينية، الثلاثاء، وهو يعرج بسبب آلام في الكاحل الأيمن، مؤكدا أنه سيستأنفها بشكل طبيعي الأربعاء.

وشارك نيمار في بداية الحصة دون أي انزعاج. وفي القسم الثاني من الحصة التدريبية أمسك بكاحل قدمه اليمنى متأثرا بآلام قبل أن يلتحق مباشرة بغرف الملابس وهو يعرج، ما أثار القلق بعد ما يقرب من أربعة أشهر على العملية الجراحية التي خضع لها إثر إصابة بكسر في مشط قدمه اليمنى.

وقال المتحدث باسم الاتحاد فينسينيوس رودريغيش “لم ينسحب من الحصة التدريبية بسبب ألم في القدم، ولكن في الكاحل الأيمن، بسبب عدد الأخطاء التي ارتكبت بحقه (الأحد)” في إشارة إلى المباراة ضد سويسرا (1-1) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال روسيا 2018.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى